المسابقة الكبرى العالمية بموسمها الثاني .. تحت شعار من أبي الفضل يأتي الفضل
2019-03-04

تعلن اللجنة المشرفة على مسابقة العاشقين الموسومة بعنوان (إقرأ وزر واعتمر) والتي اطلقها معهد تراث الانبياء (عليهم السلام) للدراسات الحوزوية الالكترونية التابع للعتبة العباسية المقدسة عن البدء بانطلاق الموسم الثاني للمسابقة.

المسابقة تتضمن قراءة جزء واحد من القرآن الكريم يُهدى الى أبي الفضل العباس (عليه السلام) بنيّة قضاء الحوائج وشفاء المرضى ونصرة المذهب وشيعة آل محمد (ص) في كافّة أنحاء العالم.

وستكون جائزة المشاركين في هذه المسابقة عمرة نيابة مفردة لشهري رجب وشعبان ونيابة زيارة النبي الخاتم (صلى اللـ. عليه وآله) وأئمة البقيع (عليهم السلام).

يذكر أنّ معهد تراث الأنبياء (صلوات الله عليهم) للدراسات الحوزويّة الإلكترونية هو أحد المؤسّسات التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة ويسعى الى تحقيق جملةٍ من الأهداف منها:

١. توعيةُ المجتمعات وتسليحُها بالعلومِ الإلهيةِ ومكارمِ الأخلاق.

٢. تشجيعُ طلّابِ العلمِ والباحثينَ على بذلِ جهودٍ إضافيةٍ للارتقاء، ورفدِ كلّ متخصّصٍ بما يحتاجه من آلياتٍ للنهوض بتخصّصه.

٣. نشرُ علوم أهل بيتِ العصمة(عليهم السلام) لمُريديها في مُختلفِ أرجاءِ المعمورةِ وبالأخصّ العلوم الحوزوية الدينيّة بأسلوبٍ إلكترونيّ بسيطٍ ومتيسّرٍ لعامّةِ الناسِ لاسيّما غير القادرينَ على شدِّ الرِحالِ لحوزةِ النجفِ الأشرفِ المباركةِ، ليمثّلَ هذا الأسلوب المراحلَ الأولى في إعدادِ طلبةِ الحوزات العلميّةِ القادرينَ على شدِّ الرحالِ إلى النجفِ بعد ذلك وفي إعدادِ المبلِّغينَ في مختلفِ البلدان، وفي إعدادِ جيلٍ واعٍ قادرٍ على حملِ الرسالةِ الإلهية لمختلفِ الأجيالِ وفي إعدادِ أمّهاتٍ قادراتٍ على تربيةِ أولادهنَّ التربيةَ الصالحةَ والسليمةَ فإنّهنَّ مصانعُ الرجالِ والأبطالِ.

٤. السعيُ الحثيثُ من أجلِ تطويرِ المستوى العلميّ للمبلِّغينَ وقادةِ الدينِ من ثَمَّ النهوض بمتابعيهِم وسامعيهِم.

الملاحظات

1ـ النيابة تصحّ عن الأحياء والأموات.

2ـ في حالة المشاركة بقراءة (جزئين) يحصل المشاركة على الجائزة له والى والديه

3ـ لاختيار جزء واحد أرسل رقم (1).

ولاختيار جزئين أرسل رقم (2).

4ـ عند الانتهاء من القراءة أرسل كلمة (تم).

5ـ عدد النيابات محدودة فتعّجل بالحجز.

لأجل الاشتراك اضغط الرابط


- لمشاركة الأخوات (النساء) على الرابط: @mosabeqat_alasheqien_nesaa ولا يجوز شرعاً دخول الرجال.

- لمشاركة الإخوة (الرجال) على الرابط: @ashqain2 

- وللمشاركة على صفحة الفيس اضغط الرابط

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2292211597497958&id=1115686655150464