المرجع النجفي: حوزة النجف الأشرف أثبتت أنها المنبع المحمدي الأصيل ومشعل الهداية
2019-08-24

استقبل سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ بشير حسين النجفي عدداً من العلماء الأَفاضل والشخصيات الدينية والمسؤولين والأَكاديميين والمؤمنين من داخل وخارج العراق، كلاً على حدة، مؤکدا أن الحوزة العلمية في النجف الأَشرف، والتي أثبتت للبشرية جمعاء إنها المنبع المحمدي الأَصيل، وأنها مشعل الهداية النقي.

وأكدَّ آية الله الشيخ بشير حسين النجفي أهمية الهداية والوصول لجادة الصواب التي أرادها الله سبحانه وتعالى لعبادة، وبيّنها من خلال النبي الأَعظم صلى الله عليه وآله وأهل بيته الكرام، وصولاً ليومنا هذا حيث الحوزة العلمية في النجف الأَشرف، والتي أثبتت للبشرية جمعاء إنها المنبع المحمدي الأَصيل، وأنها مشعل الهداية النقي والذي شع بنوره على كل من يروم الاستنارة به.

کما بين الوسائل الخبيثة التي يسلكها الأعداء للنيل من الإِسلام الأَصيل من خلال المحاولات الأخيرة الرامية إِلى جذب الشباب نحو جادةّ الميوعة والتحلل من جانب، ومن جانب آخر محاربة منابع الهداية المتمثلة بالنجف الأَشرف.

ومن هنا أكَدّ سماحته أن الله ناصر المؤمنين ما داموا تحت خيمة رضاه عزّ اسمه وتحت لواء نبيه وأهل بيت نبيه صلوات الله عليهم، وابتهل الشيخ النجفي للباري جلّ وعلا أن يأخذ بأيدي الأُمة صوب جادة الهداية والصلاح.