المرجع الحكيم: لولا اهتمام المعصومين بالحفاظ على بيضة الإسلام لتم نسفه كبقية الأديان التي تم نسفها
2019-08-20

استقبل سماحة المرجع السيد الحكيم في عشية يوم الغدير أئمة المساجد في مدينة مشهد المقدسة، واستذكر تنصيب رسول الله (صلى الله عليه واله) بأمر من الباري تعالى أمير المؤمنين علي بن ابي طالب (عليه السلام) ولياً وإماماً على المسلمين، مبینا انه لولا اهتمام المعصومين بالحفاظ على بيضة الاسلام، لتم نسفه كبقية الأديان التي تم نسفها.

عشيّة عيد الله الأكبر، ذكرى عيد الغدير الأغرّ، الذي نصّب فيه رسول الله وخاتم النبيين محمد (صلى الله عليه وآله)، بأمر من الله تعالى، مولانا الإمام أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب (عليه السلام)، وليّاً وإماماً على المسلمين، استذكر سماحة المرجع الديني آیة الله السيد محمد سعيد الحكيم، الذكرى المباركة.

کما بین سماحته انه لولا اهتمام المعصومين (عليهم السلام) بالحفاظ على بيضة الاسلام، لتم نسفه كبقية الأديان التي تم نسفها،

ودعا السيد الحكيم من الحاضرين ان يشكروا سبحانه تعالى على نعمة الهداية والولاية، وان يحافظوا عليها بمزيد من الاستقامة والايمان والاخلاص لله تعالى، وأن يؤدي كل منهم وظيفته إزاء دينه ومجتمعه، وعدم الخروج عن الخط الذي رسمه أئمة الهدى (عليهم السلام) للمؤمنين.

وفي ختام حديثه المبارك، دعا المرجع السيد الحكيم من الله تبارك وتعالى أن يوفّق الجميع لأداء مسؤوليتهم، وان يرجعوا لديارهم سالمين غانمين، وأن يتقبل زيارتهم، ويجعلها في ميزان حسناتهم، إنه سميع مجيب.